مجاوزة اللزوم

Wednesday, July 9, 2014

الرومي يا حراير

هنالك مثل تقوله النساء عندنا منذ زمن : الرومي يا حراير
اي ان هذا الامر جلل وان هذا موقف جدي ولا مزاح فيه
يقال عندما يصمت احدهم في موقف حاسم ويتردد عن امر جلل ومهم جبنا ونفاقا.
اصبح موقف الثورجيين والاسلامويين والحقوقيين واصحاب الصف الاكلنجي الذين هللوا وصفقوا ومصمصوا طويلا بلعاب يسيل بلا هوادة عندما انطلقت التحركات لاسقاط نظام القذافي وبشار وصدام حسين  من قبلهما.   كان المفتون وشيوخ ابي فتوى ودعاة الوهابية وحكام ابي توكيل وساسة ابي لحسة ومغامرو ابي فلس واعلام ابي فتنة كلهم يتسابقون لرؤية النظم القديمة تسقط لتبنى على انقاضها ديمقراطيات مزعومة لعصابات متعطشة للدم والمال الفاسد.   لم يحصل عقب هذه التحركات الا الخراب لدول كان تتنفس رغم الضغط الذي كتم انفاس المتحررين والمخربين على حد السواء.  لم تحصل تنمية ولم يقع اي انجاز يمكن لاعلام الفتن ان يتحدث عنه.  بل زادت عصابات النهب والتهريب فتكا بالبلدان وتمكنا من ممارسة الارهاب على اصوله. رغم هذا لم تصمت الحرائر عن تمجيد الثورات المزعومة.  لكن بمجرد ما قصفت غزة لم نسممع عن ادار دم الصهاينة ولاعن جهاد النكاح ولا عن تكفير نتنياهو المؤمن جداااا والذي لا تحاربه الملائكة على جياد بيض ولا تنعقد الجامعة العربية لمجرد شجب عدوانه ، الرومي يا حراير ألزموا حدودكم ولا تتطاولوا على نتنياهو رضي الله عنه ولا تتحدثوا بسوء عن فتاوي الجهاد ولا عن الملائكة ورؤية النبي صلى الله عليه وسلم يدعو مرسي الى الصلاة به.  
الرومي يا حراير ، التطاول هنا ليس كسفاهة الكلام تجاه اخيك العربي المسكين.  تكفير نتنياهو و الدعوة الى الجهاد ضده تعني الرد المسكت والمفحم وليس من ورائها طمع في مال او مكسب.  يا ايتها المغردات
بالثورة والجهاد على بشار والقذافي اللعب اليوم اصبح مع الرومي وليس في الامر من هزل.
الرومي يا قرضاوي ويا غنوشي ويا مرسي وياا ردوغان ويا حمد ويا شيوخ النكاح والبول والخراء ... رغم ان المقتول في غزة مسلم سني ولا فتوى تنقذكم من الخزي بتتحليل دم المسلم الشيعي... لا شيئ يستر عوراتكم ايها الساد.ة الثوريون القوقيون والمناضلون.  انتظرنا منكم كم يوم لتكذيب حدسنا فلم تجرؤا، انه الرومي فعلا... بكل بساطة انتم وفرتم علينا كثيرا من الوقت بان كذبتم انفسكم بانفسكم وسقطت اخر اوراق التوت من على اجسادكم ، الف تشكرون على هذا التعري المجاني في حفلة ليست ككل الحفلات... هل بقيت لكم من خافية؟ اظن ان الزمن سيكشف اخر اوراقكم قبل ان ياتي طوفان المقاومة ، طوفان لا يبقي ولا يذرالا من اتى الله بقلب سليم، الا من على اسلامه ختم المقاومة الجهادية الصادق والحب الصافي لله ولمخلوقاته الطيبة  سترون انهيار ما كنتم تعرشون.... المقاومة قادمة وريح الحق وحدها ستعلم الشعوب الدين الحق والجهاد الحق وروح الانسانية الحق.  سيكون على رؤوس المتهاوين خراب شديد في عصر العروبة المقاومة القادم..

No comments:

Post a Comment